https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=3963236561649201560#pages
مجلة انا و طفلي مجلة انا و طفلي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

◄|شاهد| فنلندية تبتكر «مرتبة هزازة» تقضي على بكاء الرُضع: سينعم الوالدان بنوم هادئ

غالبًا ما يصعب الحصول على عدد ساعات كافية من النوم بالنسبة للآباء والأمهات الجدد، فبكاء الرضيع أثناء فترة الليل أمر يصعب التكيف معه، ودائمًا ما يتسبب في عدم نوم الوالدين، وإرهاق بالغ للأم.
وتغلبت أم فنلندية على تلك المشكلة، من خلال ابتكارها «مرتبة» هزازة، تهدهد الطفل بعد وضعه عليها، بحيث يستطيع النوم دون الحاجة لوجود الأم بجانبه للقيام بذلك.
كانت تلك السيدة وتُدعى هانا سيسالا، من مدينة هلسنكي، ابتكرت تلك المرتبة لمساعدة الآباء والأمهات الجدد في التغلب على مشكلة عدم النوم، في الفترات الأولى، فقد كانت تعاني تلك السيدة بعد ولادة ابنتها، سولينا، وتبذل مجهودًا كبيرًا، كي تجعل ابنتها تنام ليلة واحدة فقط.
وتقول «سيسالا»: «كنا لا ننام جيدًا، وكنا نحمل طفلتنا ساعات طويلة كل ليلة كي تنام، ولم يساعد أي شيء في نومها، لذا قررت ابتكار حل لذلك».
وصُممت تلك المرتبة بمسام واسعة لمرور الهواء داخلها، ما يجعلها آمنة للرضيع أكثر من المراتب العادية، لأنها تقلل احتمالية الاختناق إذا انقلب الرضيع على وجهه، كما أنها مزودة بتقنية تجعلها تتحرك للأعلى والأسفل كي ينام الطفل.
وبعد طرح المنتج في الأسواق منذ أسبوعين فقط، وجد ردود فعل إيجابية وطلبا مرتفعا عليه.
وتقول «سيسالا» إنها استطاعت اختبار المنتج على طفلها، إلمر، الذي أنجبته العام الماضي، وبعد أن كان ينام فقط لمدة 10 دقائق ثم يفيق متعبًا وباكيًا، أصبح ينام غفوات تمتد لقرابة ساعة، ويستيقظ مبتسمًا.
اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو:


المصدر

عن الكاتب

ABDALLAH ZAKY ABDALLAH ZAKY

التعليقات

loading...


جميع الحقوق محفوظة

مجلة انا و طفلي

2016