https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=3963236561649201560#pages
مجلة انا و طفلي مجلة انا و طفلي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تخدر زوجها كل ليلة لمدة 3 سنوات لتمنعه من تلك العادة ! شاهدوا قصتها الغريبة

زوجة فى التلاثين من عمرها لزوج فى مثل عمرها تقريبا مضى على زواجهم اكثر من 10 سنوات تخللهم القليل من الحب و الود والكثير من اللامبالاة وعدم الاهتمام ولكن بعد تفاقم المشكلة كان للزوجة رد عنيف !
بدا الامر بمحضر محرر للزوجة فى احد الاقسام بالجيزة لمجموعة من اقارب و اصدقاء الزواج بعد انا ظل الزوج نائم لمدة يومان لا يستجيب لهم فخافوا ان تكون زوجته فعلت به شيئا خصوصا ان الخلافات بينهم واضحة امام الجميع
وبعد فحصه من قبل الطبيب تبين ان السبب فى هذا هو جرعة منوم زائدة ادت الى تلك الغيبوبة المؤقتة وتم اجراء له غسيل معوى واعطاءه الادوية المناسبة حتى يستعيد عافيته
وبمواجهة الزوجة عن سبب فعلتها ؟ اقرت انها فعلا تقوم باعطاءه المخدر يوميا وهذه ليست اول مرة بل انها داومت على تلك العادة لمدة 3 سنوات كاملة !
واضافت لا تتعجبون من فعلى فانت لا تعرفون ماذا يفعل فهو قليل الكلام الينا طوال اليل يمسك هاتفه المحمول وينظر اليه دون اى مراعاة لمن معه فى المنزل والاخطر من هذا انه كان دائم الحديث مع الفتيات عبر الشات ويتكرنى بمفردى طوال الليل فاستعملت تلك الحيلة كعقاب له ولعها تكون سبب فى القضاء على تلك العادة التى يمارسها معنا منتظرة ان ياتى يوما ينتبه الينا ويعرف ان له زوجه لها حقوق ولم اندم على ما فعلت !

عن الكاتب

ABDALLAH ZAKY ABDALLAH ZAKY

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مجلة انا و طفلي

2016